مارسا مول العاصمة الإدارية الجديدة

 مارسا مول العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع مارسا مول العاصمة الإدارية هو أحدث مشروعات شركة باور هاوس، شركة التطوير العقاري الكبيرة، وتقوم الشركة بتنفيذ المشروع التجاري على أعلى مستوي، وقد قامت باختيار موقع ممتاز للمشروع في قلب منطقة الداون تاون، وهي ميزة حقيقة للمشروع، حيث أن ذلك يعني وقوع المشروع في أكثر مناطق العاصمة الجديدة نشاطًا وحيوية، وقامت الشركة باختيار تصميم مذهل للمول ليكون أحد الواجهات المعمارية الحديثة التي تعبر عن روح العصرية والتطور في قلب العاصمة الجديدة، كل هذا سنتحدث عنه خلال هذا الموضوع.


موقع مارسا مول بالعاصمة الإدارية الجديدة

يقع مارسا مول في منطقة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية، ويتسم موقع المشروع باستراتيجية وتفرد حيث يقع وسط العديد من المراكز التجارية الكبيرة في المنطقة، ويعتبر موقع المشروع تحديدًا من أكثر المناطق حيوية ونشاط في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقع المول على شارع بعرض 70 متر، ويطل المول مباشرة على شارع عرضه 30 متر يقسم منطقة الداون تاون إلى نصفين، ويجب أن نعرف أن هذه المنطقة تقع في حي التنزه والتسوق الذي يضم أشهر وأكبر مولات وأبراج العاصمة الإدارية الجديدة.


الأماكن المجاورة لمارسا مول العاصمة الإدارية

يبعد مسافة صغيرة تستغرق 5 دقائق فقط عن فندق الماسة.

يقع مشروع مارسا مول العاصمة الإدارية على بعد 10 دقائق من الحي الحكومي.

يبعد المشروع عن محطة المونوريل بحوالي 10 دقائق باستخدام السيارة.

سوق الدهب قريب جدًا من المشروع حيث يستغرق الموصول إليه 5 دقائق فقط.

مسافة صغيرة تفصل بين المول ومنطقة النهر الأخضر.

دار الأوبرا وأرض المعارض من المراكز الهامة القريبة من المول في العاصمة الإدارية.


تصميم موسا مول العاصمة الإدارية

مشروع مارسا مول مصمم على طراز عالمي، وتصميم المشروع الكبير يتميز بالفخامة والرقي، وهذا تعبيرًا عن روح الحداثة والتطور التي تعبر عنها العاصمة الإدارية الجديدة، وأهم ما يميز تصميم المشروع هو أن المشروع مخصص فقط للوحدات التجارية فقط، وهذا ما سيسهل عملية حجز وحدات مشروع مارسا مول.

ويضم المول مساحات متنوعة للوحدات تبدأ من 14 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع، وهي مساحات مناسبة للأنشطة التجارية، والمول مزود بكافة الخدمات التي تضمن نجاح الاستثمار التجاري في المشروع.

1 تعليقات

إرسال تعليق